في هذا الخبر نفتح فرصة للاعزاء المتابعين المخلصين من فرسان الفكر لنشر ما هو متاح من محتوى قناة مالماكيف١ وجيتيوب على صفحاتهم وحتى ربح المال من ورائها، املا في ان تساهم في إثرائكم واثراء اقتصادكم. التفاصيل كالتالي:

بعد عشر سنوات من فتح قناة مالماكيف١ والقناة الانجليزية جيتيوب، حيث حاولنا خلال هذه الفترة الهام اهل الادراك وادخال فكر حر خاص الى حضارتنا املا في ان نتجنب كوارث نهاية العهد. وكما تلاحظون اعزائي، بعد ان تخطينا امتحان القرن “القرونا” وصلنا الى العلامة الكبرى الحالية –  الطوفان. في هذه المرحلة من استعد استعد ومن عمل عمل، ومن تابع خلال السنوات الماضية كانت عنده الفرصة لعبور هذه الامتحانات.

حتى هذه المرحلة كان لا بد لنا من الحفاظ على القناة مركزة في مكان واحد لتقوية القناة وتجنبا للتشتيت وامتناعا عن تعزيز الدجالين والطفيليات البشرية الذي حاولوا انتهاز الفرصة بتطفل وامتصاص جهودنا بلا حق، وفعلا على مدى السنين تم مسح العديد من الفيديوهات التي حملها الانتهازيون ورفعوها مجددا على صفحاتهم كما هي من دون اي تعديل ابداعي فيها.

الذكاء العاطفي

كورس اونلاين - من اعداد شريدي

اما الان وبعد عشر سنوات من العمل على القناة بتماسك، وفي ظل المأساة التي تعيش بها شعوبنا، والتي تتركز بما يحدث لاهلنا في غزة، ولكن ايضا تعكس عجز ومذلة وانحطاط معظم الشعوب العربية العاجزة عن اتخاذ وتنفيذ القرارات الانسانية البديهية في هذه الازمة، أحببنا ان نبدأ الفترة الانتقالية والعهد الجديد بفتح الفرصة امام كل من يحب ان يعمل على نشر المحتوى والاستفادة من ذلك مقابل جهودهم. لن يتم من ناحيتنا استخدام حق النشر بعد الان. المهم فقط هو احترام بعض القواعد الاساسية، وذلك حماية لمصداقيتنا.

القواعد:

يمكنك اختيار مقاطع أو اجزاء من فيديوهات احببتها من القنوات مالماكيف١ او جيتيوب الانجليزية، وبعد تقطيعها يمكنك رفعها على صفحتك الفيسبوك، يوتيوب، انستاقرام، تويتر، تيك توك، رامبل… هذه العرض مفتوح فقط للقنوات مالماكيف١ وجيتيوب.

بالنسبة لقناة جيتيوب الانجليزية، ان احببت ان تترجم مقاطع من الفيديوهات الى العربية وان ترفعها على صفحاتك، فذلك ايضا ممكن.

ان احببت ان تضيف موسيقى فليس في ذلك اي مشكلة من ناحيتي. الرجاء الملاحظة فقط انه احيانا تكون الموسيقى مزعجة للمشاهد، ولكن انت حر في قناتك.

حماية لحقوق المشتركين في الكورسات الاونلاين والمشاهدات الخاصة، الرجاء عدم رفع اي محتوى من المحتويات الداخلية. المحتوى المتاح للنشر هو فقط المحتوى المفتوح على القناة.

الرجاء عدم التلاعب بالمونتاج بهدف ارباك المشاهد وايصال صورة خاطئة.

احتراما لجهود العاملين على الفيديو الاصلي، رجاءا عدم قطع او التعتيم او طمس لوجو الفيديو الاصلي او اي كلمات فيه. وعدم  اضافة اي كلمات على الشاشة ممكن ان تربك المشاهد.

الرجاء عدم رفع الفيديو كاملا كما تم تحميله، فذلك سيكون عبارة عن كسل وانتهازية، انما من يحب ان يبرر استحقاقه في ذلك، فعليه اختيار مقاطع محددة الهمتك وتقطيعها واعطائها عنوان ابداعي من خيالك بحسب فحوى المقطع، ومن ثم رفع المقطع على صفحتك.

الى جميع فرسان الفكر الذين يعملون باستحقاق هذه القواعد، اتمنى ان تنجح هذه المقاطع في ادخال عوائد اقتصادية عليكم وإثرائكم انتم واوطانكم.

ان كان عندكم اي سؤال رجاءا ان لا تترددوا في طرحه من خلال الايميل.

اسرار الجنس

كورس اونلاين - من اعداد شريدي

المحتوى الداخلي

عشرات الفيديوهات الداخلية في المساحات الخاصة على موقع مالماكيف١